كيفية تحضير القهوة التركية

يمكنك تحضير قهوتك التركية بطريقتين رئيسيتين:

 باستخدام وعاء (طريقة كلاسيكية)

باستخدام آلة أوتوماتيكية-(الطريق آلة)

 طريقة الكلاسيكية

الامر لا يتطلب سوى 3 خطوات سهلة:

 1) طحن القهوة

أول شيء تحتاجه هو 🙂 القهوة تقليديا، يجب أن تبدأ إعداد القهوة الخاص بك من الفول التركي طحن. يرصد القهوة التركية من حبوب أرابيكا. A مشوي الظلام هو الأفضل ولكن حتى البن المحمص المتوسطة سوف تسفر عن رائحة ونكهة قوية. القهوة التركية هو أجود أنواع القهوة يمكن أن يكون. يمكنك طحن القهوة مع هاون (الأسلوب الأصلي) أو طاحونة (طريقة اليوم). في نهاية المطاف، سوف تكون القهوة الخاص بك مساحيق جدا. تذكر، القهوة التركية هو أفضل من القهوة طحن المستخدمة في أي نمط من صنع القهوة. ليكون أسرع البداية، يمكنك تخطي هذه الخطوة عن طريق شراء ما قبل مطحون (جاهزة للاستخدام) القهوة، والتي هي الأرض وتفحم. حتى في تركيا، ومعظم الناس استخدام مطحون القهوة قبل لأسباب لتوفير الوقت.

 فمن الأفضل دائما لشراء القهوة التي يتم المسمى خصيصا باسم “قهوة تركية”. على سبيل المثال، Kurukahveci محمد أفندي هي العلامة التجارية البن الجيد. ولكن، إذا لم تتمكن من العثور القهوة من هذا القبيل، ثم يمكنك محاولة شيء من هذا القبيل مزيج الإفطار ستاربكس.

 2) وضع المكونات معا

يمكنك استخدام fincan الخاص بك (فنجان القهوة) وكوب القياس. صب فقط كوب واحد من الماء البارد للشرب في cezve (وعاء) للكل كوب من القهوة. إضافة ملعقتين من القهوة (5 ز) وملعقتين من السكر (إذا رغبت في ذلك) للكوب الواحد.

 3) تدفئة

المزج بين القهوة والسكر مع ملعقة صغيرة على نار هادئة. تسخين وعاء ببطء كما يمكنك. إذا كنت فضفاضة انتباهكم، فإنه يمكن بسهولة تجاوز، تكون حذرة للغاية! إذا كنت تأخذ قبالة عينيك أثناء عملية تخمير، ثم ما في وسعها تجاوز في لمح البصر من العين 🙂 ولكن، لا تخافوا، بمجرد أن تعتاد على ذلك هو حقا من السهل جدا أن تأخذ يخفف تحت سيطرتك.

 عندما يغلي القهوة تقريبا (حوالي أكثر من مرة الثانية)، صب بعض من القهوة في فنجان القهوة للحصول على الرغوة. إذا كنت تعد لأكثر من كوب واحد، ثم صب عليه بالتساوي بين أكواب. تسمح القهوة المتبقية لهذا الشراب لفترة أطول قبل إضافتها إلى الكؤوس. هذا الغليان، صب بعض وتغلي تقريبا مرة أخرى الطريقة أمر بالغ الأهمية أن يكون رغوة جيدة النوعية. يمكنك تكرار هذه العملية مرات 2 أو 3. ذلك يعتمد على الصبر الخاص 🙂 وبحكم التجربة هو 3 مرات.

 كما لاحظت، على غرار التركية لا تكون هناك عملية تصفية في أي وقت. لذلك، فإنه من الأفضل الانتظار لفترة من الوقت (بين 30 ثانية إلى دقيقة) قبل شرب القهوة الخاص بك للسماح للتسوية البن في الجزء السفلي من الكأس. لا ينبغي اعتبار القهوة تنزل الى القاع أن تستهلك. أيضا، يتم ترك كما سترون غالبية أساس في cezve.

 آلة الطريق

هو حقا بهذه السرعة والعملية، كما القهوة التي أعدها الجهاز الأذواق جيدة حقا. تصميم منتج السلع البيضاء، Arcelik، وآلة لصنع القهوة التركية. الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله هو أن تضع القهوة والماء والسكر (الرغبة) في وعاء خاص والجهاز ثم الضغط على زر الجهاز لديه فقط. القهوة الخاص بك سوف تكون جاهزة لذيذ خلال دقيقة واحدة.

 الآن يمكنك ان تتمتع القهوة الخاص بك … 🙂

Afiyet Olsun! (بون الشهية!)