عن المدون

من أنا؟

أنا من محبي القهوة من تركيا.

 بدأت قصتي قبل 32 عاما. لقد ولدت ونشأت في أنقرة، عاصمة تركيا.

 بقيت في بلدي حتى الحصول على شهادتي الجامعي. ثم، انتقلت إلى الخارج للدراسة MBA. أولا، لقد عشت في الولايات (نيويورك)، ومن ثم في المملكة المتحدة (لندن). بعد تلك التجارب، وعدت إلى بيتي. البيت السعيد! 🙂

 لماذا بلوق التركية القهوة؟

أنا تركي، أنا أحب القهوة. لذلك، أنا أكتب على بلوق القهوة التركية. هل هو التفكير وراء هذا بلوق؟ بالتأكيد لا رقم! في حالتي، انها قصة من الاستكشاف …

 منذ سنوات، مثل معظم جيل الشباب الأتراك أخرى، لم أكن مروحة كبيرة من هذه القهوة الخاصة. في الواقع، في رأيي القهوة التركية ارتبط مع كلمات مثل رث، خارج الموضة، عفا عليها الزمن، التي عفا عليها الزمن، القديمة، وما إلى ذلك .. حتى ظننت أنني قد ليهرب منه للبقاء على قيد الحياة! وأنا أعلم أنه يبدو غريبا والسخرية، ولكن القهوة التركية لا تزال غير شعبية بين الاتراك الشباب.

 لذلك، كيف يمكنني تغيير رأيي عن القهوة التركية وبدأت في كتابة بلوق عن ذلك فقط؟ بحثت في عالم سحري من القهوة التركية، عندما كنت أعيش في الخارج. لقد بدأت شرب هذه القهوة الخاصة في واحدة من المنزل مع أصدقائي اصرارها. (والحقيقة هي أنها كانت ملحة جدا وأنا لا يمكن أن ترفض 🙂 في الواقع، لم يكن ذلك الصديق تركي، لكنها تعرف الكثير عن القهوة التركية. من خلال التحدث معها عن القهوة التركية وبالطبع شرب كوب 100، نما اهتمامي يوما بعد يوم.

 ثم، بدأت لتحضير القهوة التركية لأصدقائي. وبعد تذوق بدأوا في طرح الأسئلة حول هذا الموضوع. وهكذا، بعد نقطة واحدة، شعرت أن لدي لتقاسم ما أعرفه عن هذه القهوة الفريدة والقديمة. كيف لي ان أطلق هذا بلوق.

 في هذا بلوق، يمكنك أن تجد كل شيء عن القهوة التركية. وصفات، والتاريخ، وإعداد والمعدات والشرب، وحتى الكهانة …

 نأمل قراءة المدونة القهوة التركية هي مفيدة ومسلية بالنسبة لك! من وجهة نظري، والكتابة هنا هو متعة بالنسبة لي بالتأكيد! 🙂